Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
مرحبا، كيف يمكننا مساعدتك؟
  • العنوان: 2578 برودواي نيويورك, نيويورك 10025-8844
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

الوسم المحفوظات: الهجرة

29 أكتوبر/تشرين الأول 2021
29 أكتوبر/تشرين الأول 2021

أهلية بلد المنشأ

ينطبق هذا المعيار على البلد الذي ولدت فيه. وبعبارة أخرى، فإن السكان الأصليين من بلدان محددة فقط يستوفون هذا الشرط. هذا هو الحد الأدنى من متطلبات التأهل للتسجيل في يانصيب تأشيرة التنوع. وعادة ما تكون البلدان غير المؤهلة من النوع الذي يكون "قبول عالية".
إذا لم يكن بلدك الأصلي مدرجا، فهناك طريقتان أخريان قد تظلان مؤهلتين:

  • إذا كان زوجك هو مواطن من أحد البلدان المدرجة. على افتراض أن كنت تقدم طلبا معا، يمكن أن يكون زوجك مقدم الطلب الرئيسي.
  • إذا كان كلا والديك من السكان الأصليين وولدا في أحد البلدان المؤهلة، على الرغم من أن بلد ميلادك غير مؤهل.

التعليم وأهلية العمل

أما الشرط الثاني فيشير إلى الخبرة التعليمية أو العملية التي ينبغي أن يتمتع بها مقدم الطلب. ويتم تقييم هذا الشرط من خلال تقديم الوثائق ذات الصلة. على غرار المعيار الأول، إذا كنت لا تستوفي هذا الشرط ولكن زوجك لا، فإنها يمكن أن تكون مقدم الطلب الرئيسي. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن مقدم الطلب الرئيسي هو الوحيد الذي يحتاج إلى استيفاء هذا المعيار.

للجودة لهذا، يجب أن يكون لديك واحد من الاثنين:

  • التعليم في المدارس الثانوية، وهذا يعني، والانتهاء من دورة رسمية من الدراسات التي تعادل 12 عاما من التعليم الابتدائي والثانوي الأساسي في الولايات المتحدة.
  • خبرة تختبر من سنتين إلى خمس سنوات في مهنة تحددها وزارة العمل الأميركية على هذا النحو. تتطلب هذه المهن في كثير من الأحيان تدريبا لمدة عامين على الأقل أو خبرة مكافئة

ولا يمكن تقديم طلب إذا لم يستوفوا أحد هذه المعايير على الأقل. إذا كنت لا تستوفي أحد هذه المتطلبات، سيكون عليك التفكير في إكمال شهادة الثانوية العامة أو الحصول على دورة تعتبر مساوية ل 12 عاما من التعليم الابتدائي الأساسي.

متطلبات صورة البطاقة الخضراء

بعد استيفاء المتطلبات السابقة، سيطلب منك تقديم صور (أحيانا لزوجتك وأطفالك أيضا). قد تؤدي متطلبات هذه الصورة معقدة للغاية ، وإذا لم يتم ذلك بشكل صحيح ، فقد تتسبب في عدم الأهلية. لذا ، وهنا لائحة -- تأكد من التحقق من ذلك مرتين!

  • يجب أن تكون الخلفية واضحة ومشرقة – الأبيض هو الأفضل. لا ظلال.
  • يجب أن تواجه الكاميرا، مع وجهك ورأسك مرئية تماما، والتي تشكل حوالي 50٪ من الصورة بأكملها.
  • لا يسمح بأغطية الرأس (القبعات والأوشحة وما إلى ذلك) إذا كانت تغطي أجزاء من وجهك.
  • لا يسمح بالنظارات – نظارات شمسية ومساعدات بصرية.
  • يجب أن يكون عمق الصورة 24 بت كحد أدنى للألوان.
  • لا يمكن أن تكون الصورة بالأبيض والأسود.
  • يحظر تحرير الصور رقميا وفقا لأحد هذه المتطلبات أو لأي سبب آخر.
29 أكتوبر/تشرين الأول 2021

أين تعيش في الولايات المتحدة

أمريكا هي قارة ضخمة مع 50 ولاية والآلاف من المدن والبلدات. أفضل شيء في ذلك، هو أن هناك كل خيار ممكن يمكن أن تحلم به. من المناخ البارد والجليدي في الشمال وعلى طول الطريق إلى الحلوى الساخنة والاستوائية، هل يمكن أن يكون اختيار الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الرفاهية لاختيار نوع نمط الحياة الذي ترغب في الحصول عليه وفقا للمنطقة التي تعيش فيها.

على سبيل المثال، هل تبحث عن تجربة المدن الكبيرة في المناطق الحضرية؟ الجميع يعرف أن أمريكا لديها بعض من أكثر المدن إثارة للإعجاب والابهار في العالم. ماذا عن حياة ريفية في الضواحي، مع الجبهة والساحة الخلفية، وذلك السحر الأمريكي بلدة صغيرة؟ لا توجد مشكلة ، والولايات المتحدة والمدن الصغيرة الخلابة رائع والضواحي. ماذا عن الطبيعة؟ حسنا، أمريكا لديها الكثير من ذلك أيضا. البحيرات والأنهار والمحميات الطبيعية والغابات والغابات التي لا نهاية لها – الأمر كله متروك لك ونوع الحياة التي ترغب في قيادتها.

إذا كنت مترددا، ونحن نعترف بأن هناك الكثير من الخيارات، ونحن ندعوكم إلى الرجوع إلى واحد من الكتب الإلكترونية التي تغطي كل هذه المواضيع وأكثر من ذلك. من أفضل المواقع للحياة الأسرية، من خلال النفقات المنزلية، على طول الطريق لاختيار مسقط رأسك المثالي في الولايات المتحدة.

الماليه

بمجرد وصولك إلى الولايات المتحدة، سوف تحتاج إلى فتح حساب مصرفي. الآن، الخدمات المصرفية معقدة في بعض الأحيان حتى عندما تكون في بلدك. لذا هنا كيف تعمل البنوك الأمريكية. هناك عدة أنواع من البنوك يمكنك الاختيار من بينها. هناك بنوك تجارية ، التي توفر الخدمة للشركات (يمكنك معرفة المزيد عن هذه في كتاب برنامج الأعمال لدينا) ، وهناك بنوك الادخار ، حيث يمكنك إنشاء حسابات التوفير ، وهناك بنوك الادخار والقروض ، والاتحادات الائتمانية.

عند فتح حسابك المصرفي سيكون لديك نوعان من الحسابات. يعرف أحدهما باسم حساب جاري والآخر باسم حساب التوفير. الحساب الجاري هو المكان الذي ستحصل فيه على رواتبك ، وسحب الأموال ، وإجراء عمليات الشراء ودفع فواتيرك. كما سيكون لديك دفتر شيكات وبطاقة مصرفية لهذا الحساب. في حساب التوفير الخاص بك، سوف تقوم بإيداع أموال طويلة الأجل، والتي من شأنها أن تتراكم أسعار الفائدة. بالطبع، تختلف هذه الأسعار وفقا للبنك الذي تختاره. تأكد من اختيار البنك بحكمة والقيام بالبحوث الخاصة بك!

الثقافة الأمريكية

كنت قد رأيت ذلك في الأفلام أو البرامج التلفزيونية ولكن الثقافة الأمريكية متميزة جدا. عندما تهاجر إلى الولايات المتحدة، عليك أن تكون مستعدا ومستعدا لقبول ما قد يبدو كثقافة مختلفة تماما. على سبيل المثال، قد تضطر إلى التكيف مع الطقس، أو إلى الجمارك، أو حتى إلى الطعام. ولكن تذكر، كل ذلك جزء من التجربة. في حين أنك قد تختار العيش بين مجتمع من المهاجرين من بلدك، فمن الأهمية بمكان أن تكون على علم بالثقافة المحلية.

على سبيل المثال، الأعياد الأميركية ليست دينية بقدر ما تركز على الأسرة والثقافة. أكبر وأهم واحتفل الأعياد هي عيد الميلاد، 4 يوليو (عيد الاستقلال)، هالوين وعيد الشكر. على الرغم من أن غالبية السكان في الولايات المتحدة يعتبرون مسيحيين، إلا أن عددا قليلا جدا منهم يترددون على الكنائس أو يمارسون معتقداتهم. إلا أنهم أمة وطنية إلى حد ما بمعنى أنهم يميلون إلى المشاركة السياسية وإدراك المناخ السياسي المحيط بهم.

بالطبع، هناك جوانب أخرى من الثقافة الأميركية يجب أن تكون على علم بها، مثل ما يعتبر حسن الخلق، والطريقة المناسبة لتحية الناس الجدد، والتعليم، والنظام الصحي وأكثر من ذلك بكثير. ولكن بعض هذه الأشياء سيكون لديك لقراءة إما في أحد البرامج لدينا 'الكتب الإلكترونية أو تعلم على طول الطريق – وهذا ببساطة جزء من السحر!

نظام التعليم

في الولايات المتحدة، يجب على جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-8 سنوات الذهاب إلى المدرسة. وعلى الرغم من أن بعض الأطفال يتم تعليمهم في المنزل من قبل والديهم أو مدرسيهم، إلا أنه يجب الإبلاغ عن ذلك. وتعرف المدرسة الأولى، التي يلتحق بها الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 سنة، بالمدرسة الابتدائية. وبمجرد الانتهاء من تعليمهم في المدرسة الابتدائية، ينتقلون إلى المدرسة الثانوية التي تنقسم إلى برنامجين: المدرسة المتوسطة ثم المدرسة الثانوية. وعموما، للحصول على دبلوم، سيتعين على الأطفال الالتحاق بالمدارس لمدة 12 عاما من أجل التخرج.

بعد ذلك، عادة ما يذهب الطلاب إلى الكلية - التي يشار إليها باسم التعليم العالي. تستمر الكلية بين 3-4 سنوات، اعتمادا على البرنامج المختار. بعد ذلك، قد يختار خريجو الجامعات الاستمرار في الحصول على درجة متقدمة في الجامعة. وهذا يعتمد على درجاتك – التي يتم تصنيفها في الولايات المتحدة من قبل نظام يعرف باسم GPA. يحدد معدلك التراكمي ما إذا كان بإمكانك إدخال درجة علمية أكثر تقدما، وما إذا كان بإمكانك الدخول إلى مؤسسة مرموقة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في كتابنا الإلكتروني المخصص للطلاب ، المصمم والمبتكر للمهاجرين الراغبين في الدراسة في الولايات المتحدة.

Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
October 29, 2021
October 29, 2021

Country Of Origin Eligibility

This criterion applies to the country in which you were born. In other words, only natives from specific countries meet this requirement. This is the minimal requirement for qualifying to register to the Diversity Visa Lottery. Usually, the ineligible countries are such that have a “high-admission”.
If your country of origin is not listed, there are two other ways that may still be eligible:

  • If your spouse is a native of one the listed countries. Assuming that you are applying together, your spouse could be the main applicant.
  • If both of your parents are natives and were born in one of the eligible countries, despite your country of birth being ineligible.

Education and Work Eligibility

The second requirement refers to the education or work experience the applicant should have. This requirement is assessed through the submission of relevant documents. Similar to the first criterion, if you do not meet this requirement but your spouse does, they could be the main applicant. It should also be noted that only the principal applicant needs to meet this criterion.

To quality for this, you should have one of the two:

  • A high school education, meaning, the completion of a formal course of studies which is equivalent to 12 years of basic elementary and high school education in the U.S.
  • Two to five years of work experience in an occupation defined by the U.S. Department of Labor as such. These occupations often require a minimum of a two-year training or equivalent experience

One cannot submit a request if they do not meet at least one of these criteria. If you do not meet one of these requirements, you will have to consider completing your high school diploma or acquiring a course that is regarded as equivalent to 12 yeas of basic elementary.

Green Card Photo Requirements

After you have met the previous requirements, you will be asked to submit photos (sometimes of your spouse and children too). The requirements for this photo might overly complex, and if not done properly, might even cause disqualification. So, here is a list – make sure you check it twice!

  • The background must be plain and bright – white is the best. No shadows.
  • You must face the camera, with your face and head completely visible, comprising about 50% of the entire photo.
  • Head coverings (hats, scarves and so on) are not permitted if they cover parts of your face.
  • Glasses are not allowed – sunglasses and visual aids.
  • The photo should have a minimum color depth of 24 bits.
  • The photo cannot be in black and white.
  • Digitally editing the photos according to one of these requirements or for any other reason, is prohibited.
October 29, 2021
October 29, 2021

WHERE TO LIVE IN THE US

America is a huge continent with 50 states and thousands of cities and towns. The best thing about it, is that there’s every possible option that you could possibly dream of. From a cold and icy climate in the north and all the way to the hot and tropical dessert, you can have your pick. Plus, you have the luxury to choose what type of lifestyle you’d like to have according to the area you live in.

For instance, are you looking for that urban big-city experience? Everyone knows America has some of the most impressive and dazzling metropolitan in the world. How about a suburban country life, with the front and backyard, and that small-town American charm? No problem, the US has gorgeously picturesque small cities and suburbs. What about nature? Well, America has plenty of that too. Lakes, rivers, natural reserves, woods, and endless forests – it’s all up to you and what kind of life you’d like to lead.

If you’re undecided, and we admit there are a lot of options, we invite you to consult one of our e-books that cover all these topics and more. From the best locations for family life, through household expenses, an all the way to choosing your ideal hometown in the US.

FINANCE

Once you arrive in the US, you will need to open a bank account. Now, banking is sometimes complicated even when you’re in your own country. So here how’s American Banks work. There are several types of banks you can choose from. There are commercial banks, that provides service to businesses (you can learn more about these in our Business Program-book), there are savings banks, where you can create savings accounts, there are savings and loans banks, and credit unions.

When you open your bank account you will have two types of accounts. One is known as a checking account and the other as a savings account. The checking account is where you’ll receive your paychecks, draw money, make purchases and pay your bills. Also, you will have a checkbook and a bank card for this account. In your savings account, you will deposit long-term funds, that will accumulate interest rates. Of course, these rates vary according to the bank you choose. Make sure that you choose your bank wisely and do your research!

AMERICAN CULTURE

You may have seen it in the movies or TV shows but American culture is very distinct. When you immigrate to the US, you have to be ready and be willing to accept what may seem as a very different culture. For instance, you might have to adjust to the weather, or to the customs, or even to the food. But remember, it’s all part of the experience. While you might choose to live among a community of immigrants from your country, it’s crucial that you are aware to the local culture.

For instance, American holidays are not so much religious as they are focused around family and culture. The biggest and most important and celebrated holidays are Christmas, the 4th of July (Independence Day), Halloween and Thanksgiving. Though the majority of the population in the US identifies as Christians, very few attend churches or practice their beliefs. They are, however, a rather patriotic nation – meaning that they tend to be more politically involved and aware of the political climate around them.

Of course, there are other aspects of American culture that you should be aware of, such as what are considered good manners, the appropriate way to greet new people, education, health system and so much more. But some of those things you’ll have to either read in one of our programs’ e-books or learn along the way – that’s simply part of the magic!

EDUCATION SYSTEM

In the US, all children from the ages of 5-8 must attend school. Though some children are home-schooled by their parents or tutors, this must be reported. The first school, which children attend between the ages of 5-12 is known as primary school. Once completing their education at primary school, they move on to secondary school which is divided into two programs: middle school and then high school. Overall, to receive a diploma, children will have to attend school for 12 years in order to graduate.

After this, students usually go to college – which is referred to as higher education. College lasts between 3-4 years, depending on the chosen program. After this, college graduates might choose to continue to an advanced degree at the university. This depends on your grades – which are graded in the US by a system known as GPA. Your GPA determines whether you can enter a more advanced degree, whether you can enter a more prestigious institution. You can read more on this in our designated Student e-book, designed and created for immigrants wanting to study in the US.